هي بالحقيقه مو مشكلة كبيره لكني ابيها تتصلحالمشكلة في الانميشنأي انميشن؟الانميشن الخاص بالخروح من التطبيق كلنه نعرف لو كان التطبيق موجود على الواجهه وانت طلعت راح الشاشه الكانت ظاهرتلك تنسحب وتصير مربع التطبيق في مكانه على الواجههاتمنى فهمتونيالمهم...
عندما اتنقل بين الصفحات الثلاث الموجوده في الاسفل يستغرق الامر مني لكل تحويله ثانية يعني حتى لو احاول الضغط على التبويب الاخر يجب ان انتضر ثانيه يلا يستجيب مهما ضغطت قبلها على التبويب هذاعلرغم من جهازي معالجه قوي s24u
قبل شهر قلتوا لي نحن نعمل عليها ولحد الان لم يتم التعديل عليها وتحسينها علرغم من انها شيء بسيطفي تطبيق samsung membersدائما تتداخل اللهجات بشكل غير نتتظم في التعليق والعنوان
في one ui 8.0 في هاتف s24uاواجه مشكله بسيطهالتطبيقات الموجوده في الاسفل التي تجعلك تصل لتطبيقات انت تختارها سريعاملغيه وفيها ايقونه الكامرهيعني ايقونه الكامره ملغيه في بطن السطر الذي يسهل الوصول للتطبيقكيف استنتجت ذلك؟عندما اقوم باطفاء وتشغيل الجهاز ...