هل تريد حل مشكلة الشحن المتصل مع شبكةاذهب للشاشةوضع السهلفعلهواطفءه ولم يعد الشحن متصل بالشبكة او يسموها الاشارةلا تنسى تتابعني لاني انزل اعدادات ومعلومات وحل مشاكلكم اذا لديك مشكلة اكتب في التعليقات بالتوفيق
اذهب الى اعدادات خيارات المطور وابحث عن حجم الرسوم المتحركة للنافذة وسويها بدل 1.0 الى 0.5 وجرب واذا واجهت مشكلة اكتب في التعليقات ولا تنسى تتابعني لاني انزل اعدادات ومعلومات وحل مشاكلكم
بلا تقدر اول شي الشريط وبعدين ضغطين عال اداء ورح يظهر معك بس اذا لعبتك يعمل فوق 60 فريم لا تستخدمها لان اخر حد هي 60 ولعبتك يعمل فوق ال60 اما دقة الشاشة بكيفك شلون ما بدك تعدلها
المشكله مالتك تنحل او اكو خلل بكود الانميشن الحل الاول ان هاتفك مضغوط وما يتحمل بس اذكر اسم الجهاذ يمكن فلاً مضغوط وشنو حله الحل اذا انت لعبت بالاعدادات وما بتعرف ايش لعبت فيه اكو Res start system اعدادة ضبط الاعدادات بس انتبه ضغط حذف البيانات او الج...
لا ما يطلع خاصطاً تغيير الساعة في شاشة القفل نوع واحد اما الانجليزي فيه اكثر من نوع شكل ساعة اكو بالمغربي بس ما موجود بجمع اللغات الا المغربي والإنجليزي مثل هدول الي بالصورة اذا عندك مشكلة تانية اكتبي بالتعليقات