يا شباب ، هل تواجهوا مشاكل في التطبيقات مثل السناب والانستقرام وتويتر ؟سواء تعليق او يهنقوا او اي مشكلة تتكرر بشكل شبه يوميابي اعرف المشاكل تطلع لي بس انا ، او بكل جوالات السامسونج ، جوالي اس ٢٥ بلس
يا جماعة هل فيه طريقة اذا سحبت من تحت لفوق يوديني على صفحة المجلد الي انا فيه بدل ما يوديني على الصفحة الرئيسية ؟؟ياخي وهقة اني كل مرة اسحب على اليمين اكثر من مرة لين يطلعني لصفحة المجلد ، ابي خلاص اسحب من تحت لفوق زي الايفون ويطلعني على صفحة المجلد...