كما في سفاري فالايباد هل متصفح سامسونج يفتح الصفحه بصيغه لابتوب رسميه مش خانه عرضها وكانها لابتوب لا حرفيا كانك فاتح الصفحه على الابتوب زي متصفح سفاري فالايباد؟
الجهاز لما يشبك تلقائي على ال ٦ ينقطع النت حرفيا الصور والرسايل ماتتحمل وبعدها يرجع لل ٥ ويرجع النت مظبوط ، حتى دائما يوم ينقطع النت عندي اشوف الوايفاي الاقيه ٦ واول ما تروح يرجع النت طبيعي احد قد صادفته؟