عندي شي ابغا اعرفه ان كل ما امسح شي يزيد عندي مساحه مكتوب غير ذالك وهي ماخذه مساحه كبيره كيف أمسحها مدري بالله إل يعرف حل يقلي لاني ماني حاس معي مساحه ١٢٨ قيقا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سؤال انا جوالي جلكسي اس ١٠ بلس ومساحة الجوال ١٢٨ قيقا انا ٧٩ قيقا منها مقتول في توزيع الذاكره غير ذالك مدري كيف اعرف أليس او اي ملف لان عندي في الفيديو ٤٠ قيقا والتطبيقات ٣٠ قيقا اما الباقي بسيطه من ١٠٠ قيقا وعندي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا شباب عندي مشكله في سماعات للجلكسي بود انه السماعه إل يسار صوت ضعيف لدرجه ماينسمع اما اليمين طبيعي مافيه مشكله واش الحل