السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاحد طلب قريب من موقع سامسونج مع خدمة استبدال الجوال القديم وتمت الخدمة ولا الى الان ما جا احد لاستلام الجوال القديم؟لإني اشتريت جوال وطلبت استبدال القديم الآن صار شهر كامل ولا في اي تواصل عن الموضوع
شركة الاستبدال ما ارسلو غير ايميل واحد في البداية ومن بعدها ولا في حرف منهم وارسلهم ايميلات ما يردورفعت شكوى عن طريق سامسونج وما صار شي والآن رفعت شكوى ثانية الموضوع كمل شهر واسبوع
رأيي انه تنتظر اس٢١ وخلي طريقتك انك تغير الجوال كل ٣ اجيال عشان تحس بفرق كبير ويكون الاداء اكثر من ضعف الي معاك وفي النهاية لك الاختيار، يعني الي عندو اس٧ المفروض يغير