moaath20
Active Level 2

User Statistics

  • 2 Likes
  • 0 Solutions

User Activity

عندي جلاكسي tab s3دخلت وضع الركفري مود وفجاه الجهاز رافضيشتغل يعيد التشغيل باستمرار تظهر الشاشه الي مكتوبفيها اسم الجهاز وهكذا بستمرار يعيد التشعيل حاولت ادخلوضع الريكفري مود واعمل فورمات وغيرها ونفس الحالمارضي وش الحل تكفووون
السلام عليكم كيف الحالالمشكله هي في اعدادات الواي فايفي الواجهه السابقة كنت أستطيع التحكم فيتشغيل او إيقاف الواي فاي تلقائي بحيثاول ما أتوقف عن استخدام الهاتف يتوقف الاتصالبالإنترنت يتوقف الواي فاي كان هناك خيار في الاعداداتيسمع لك تختار هل تريد ان...
الجوال جديد وظاهر في جنب الشاشه خط ازرق غريب ساعدوني ما الحل