أنا سويت عملية بعيني قبل فتره، الأجهزة بشكل عام تسبب جفاف لعيني لكن حسيت أن جهازي الجديد s26ultra يسبب جفاف وحرقة للعين أكثر، حبيت أتأكد هل فيه أحد مثلي ولا ممكن بسبب استعمالي الكثير في الجهاز، ما أبي اتسرع
اولا الحمدلله على سلامتك، والله يعوضك بأحسن منه.بحثت عن المشكلة ووجدت إن سامسونق ناوية تنزل تحديث له علاقة بالشاشة قريب، فما ادري ممكن يحلون المشكلة، نقول يارب 爐