User Activity

شباب استفسار للجميعهل البصمه على الشاشة في جوالات سامسنج تعمل معكم بكل سهوله او تجدون صعوبة في فتح الجهاز واحيان تسوون ابديت للبصمه كل سبوعين تقريباً مثلي 臘‍♂️؟؟؟
ضريبة معالج سنابدرقون هي تأخر وصول اي تحديث عن تحربة مع حوالي نوت 20 الترا سنابدرقون مع العلم ان معالجات الاكسينوس يصل لها اول بأوللكل شي اذا ما تم نقصانوا… فلا يطيب بطيب العيش انساناُ 
معي نوت 20 الترا معالج سنابدرقون وما جاني التحديث لحد الان فيه طريقة اسويها عشان احدث؟
Following