انا جهازي نوت ٢٠ كان من احسن مايكون في كل شيء فجأه صارت الشبكه تروح وتختفيسواء اتصال او بيانات وكأن الجهاز بدون شريحه ماتوصل رسائل نصيه ولا اقدر اتصل في احد وتضل ساعات على هالحال وترجع تشتغل وتختفي من جديداحد مر عليه هالمشكله ووش الحلول المقترحه...
مرحبا يا اصدقاء غيرت الشريحه طلعت بدل فاقد الحمد لله وانحلت المشكله بنسبة ٨٥% نسبة ال١٥% المتبقيه ضعف في منطقة الاتصال للاسف ابراج الstc بالجنوب تخليك تفقد الثقه في كل شيء