Turki1983
Active Level 4

User Statistics

  • 25 Likes
  • 0 Solutions

User Activity

السلام عليكميااخوان عندي مشكلة بالشاشه جلكس اي 50 وهي تتحرك ايقونات التحكم من حالها تدخل تطبيقات وتخرج منها لحالها علما الشاشه صافيه ولابها اي خدش واللمس ممتاز ياليت تساعدوني المشكله اسفل الشاشه
يااخوان ايش وضع الجهاز عندي مشكله بالشاشه وسويت ضبط المصنع وجاتني الصوره كيف اشيلها
السلام عليكميااخوان اشتريت جوال جلكسي 10 بلس طلعي قفل ومكتوب اللمس العرضي بالشاشه تحت الان اختار الضبط يتأخر لازم اضغط مرتين متتاليه ويفتح ياليت تفيدوني كيف الغي الخاصيهوشكرا لكم
السلام عليكمكل عام وأنتم طيبينعندي مشكلة في جلكسي اي 50 وهي الخروج من التطبيقات وتحرك الايقونات كأن الجوال ملتمسعلمت الجوال قبل التحديث بخ المشكلة وحدثت وفرمت الجوال نفس الشيئ
السلام عليكميااخوان عندي مشكله إذا شغلت الجوال بعد وقت 7ساعات يتأخر بالتشغيل علماء الجوال ماعليه أي تعديل الجوال جلكسي