ماشاء الله اس 22 بلس استخدام متوسط بين واي فاي و4G ترردد شاشه 120 بدون توفير طاقه مع بلوتوث مشبوك عليه ساعه وسماعه ل 5 ساعات بطاريه بطله وجهاز ممتع وممتاز ياليت سامسونج تتقدم اكثر في البطاريه وماترجع تنكبنا زي اول
مرحبابذكر المشاكل ونفصلهاالمعالجالسيلفيالحرارهالبطاريهياسامسونج معقول كل هاذه الخبره القديمه في المجال ومو عارفين تحلو المشاكل الي كرهت الناس في تلفوناتكمالمعالج الى متى والناس تتحمل ياخي اكسينوس ارموه في الزباله كافي عبط الشغله مو بس نربح فلوس ويلع...