السلام عليكم معي جهاز اس 25الترا حدثت الجهاز لان8.5بس حدثت صارت معي مشكلة بالكاميرا بس اغير الزوم من 3xاو اي زوم عالي الى زوم 0.6 بصير اهتزاز بالكاميرا وتطلع صوت طنين او هيك اشي فشو الحل علما جربت اعمل اعادة ضبط مصنع للجهاز وعملت اعادة اعدادات الكام...
السلام عليكم جميعا عندي اس 25الترا عند تحديث 8.5 واجهت مشكلة بالكاميرا التحديث الجديد اثر على كاميرا الزوم 0.6 صرت بس ابدل من 1x إلى 0.6 صار يصير معي اهتزاز مزعج مع صوت طنين بالكاميراشو الحل لو سمحتوا وهل حصلت مع احد من قبلوشكرا