Original topic:

مشكلة

(Topic created on: 3 weeks ago)
186 Views
اداب
Active Level 2
Options
جالاكسى S
السلام عليكم معي جهاز اس 25الترا حدثت الجهاز لان8.5 
بس حدثت صارت معي مشكلة بالكاميرا بس اغير الزوم من 3xاو اي زوم عالي الى زوم 0.6 بصير اهتزاز بالكاميرا وتطلع صوت طنين او هيك اشي فشو الحل علما جربت اعمل اعادة ضبط مصنع للجهاز وعملت اعادة اعدادات الكاميرا ما زبط معي وتواصلت مع الوكيل bms الاردن وما استفدت منهم اشي والضمان انتهى من 14 يوم شو الحل لو سمحتو علما انه الاهتزاز بصير بس يكون الجهاز أفقي يعني تصوير السماء وهيك بصير معي المشكلة وبس اصور طبيعي المشكلة بتروح زي كأنه الجهاز ما في اشي يا ريت اعرف الحل لو سمحتوا 
وشكرا 
11 Comments
Ayad0
Active Level 8
جالاكسى S
هي مثبت بصري فيه مشكله
اداب
Active Level 2
جالاكسى S
طيب من شو بكون السبب
يعني بعد التحديث صارت المشكلة
alyazory
Expert Level 2
جالاكسى S
مشكلة تقنية مش هارد وير لا تخاف مع التحديث الامني الجديد رح تنحل المشكلة هذه
اداب
Active Level 2
جالاكسى S
ان شاء الله يكون زي ما بتقول لأنو رحت على الوكيل حكيتلو القصة بدون ما يفحص الجهاز بقلي بدل كاميرا طبعا ما اقتنعت من كلامه
alyazory
Expert Level 2
جالاكسى S
لا تقلق مش لحالك عندك هذه المشكلة
اداب
Active Level 2
جالاكسى S
والله طمنتني اقسم بالله كنت بفكر ابيع التلفون
alyazory
Expert Level 2
جالاكسى S
لا خير ان شاء الله
في مشاكل ثانية بالسماعات
وفي بالبطارية والحرارة والشاشة
خلي بالك طويل ههههههههههههه
اداب
Active Level 2
جالاكسى S
والله انا بالي طويل بس رحت على الفني فجأة حكى كاميرا بدون ما يشوف التلفون والله قهرني
alyazory
Expert Level 2
جالاكسى S
بده يريح حاله حسبي الله ونعم الوكيل فيهم