نتمنى من شركة سامسونغ اعادة خاصية الغاء درج البرامج واظهار كافة التطبيقات على الشاشة الرئيسية لان شريحة واسعة من المستخدمين ابدت استحسان مثل هذه الخاصية لانها تكون اختيارية ... كيف اقدر اوصل مثل هذه الرسالة لشركة سامسونغ علهم يستجيبو لهذا الطلب بتحدي...
كيف يمكنني إلغاء درج التطبيقات في التحديث 7.0 في S7 ايدج لان هذه الميزة كانت موجودة في الاصدار 6.0.1 في خيار galaxy labs هل تم الغاء الميزة ام انها ستصدر في الاصدارات القادمة ؟؟؟؟