xo88
Active Level 3

User Statistics

  • 8 Likes
  • 0 Solutions

User Activity

فيه احد واجه مشكلة إذا حط 120 هرتز يصير فيه تقطيع في الشاشه الرئيسيه المشكله هذي من one ui 7 مالقيت حل لها
مافيه حل للمشكلة التافه ذي ١٢٣>123
إذا حطيت 120 هرتز يصير فيه تقطيع أثناء التمرير بين الصفحات هل فيه حل؟
متى يضيفون تغيير الأرقام ١٢٣>123؟