BlackWoodSH
Active Level 1

User Statistics

  • 1 Likes
  • 0 Solutions

User Activity

انكسرت شاشة الجوال من الجانب اليمين، وصار يطلع لون أخضر لما احاول اقلل من سطوع الشاشة وحتى لما تقفل الشاشة يطلع لون أخضر خفيف، السؤال هو في حال تغيير الشاشة هل يستلزم معه إعادة ضبط الجهاز (فورمات) ولا ماله داعي؟.