نزل برنامج اسمه سايفون احمر ومتوب عليه حرف p , ومن اعدادات سايفون حط الدولة محل مو مكتوب افضل اداء اضغط عليها وحط الدولة يلي بدكياها وبعدها افتح على اعدادات الجهاز التحديث واضغط على البحث عن التحديث وانتظر حتى ينزل التحديث وحدث فورا وكن على الواي فاي...
افحص جهازك اولا اضغط نجمه مربع صفر نجمه مربع وببين اذا الفل فيه شي ولا لا واذا سليم احذف البرنامج او اضغط مطولا عليه ومن القائمه معلومات عن التطبيق ورجعه لحالته من الصفر واحذف الذاكرة المؤقته والدائمه وجرب
عن قناعة عندما يصاب جوالك بشيئ كبير وغالي بيعه على ماهو واشتري الاحدث منه لانك ستخسر فيه عاجلا ام اجلا وخسرك فيه حاليا اقل بكثير من لاحقا هذه سيرة الجوال عندما يصبح مستعمل قديم او نول احدث منه