السلام عليكم،يا اخوان انا جوالي ماله 5 شهور شاريه وضمانه إماراتيوعندي مشكلة فحرارة الجوال وسرعة نقص البطارية ما ساعدني الدعم حق سامسونج و ما قدرت الحصه بسبب الضمان المختلف فوش الحل؟ مع العلم استخدامي طبيعي جدا ولكن البطارية تنقص سريع ويحتر الجوال وش...
السلام عليكميا اخوان جهازي توه جديد وما استخدمه الا استخدام عادي الا انه ينقص في الساعة اقل شي ١٠%وهذي الصورة موضحه عدد ساعات الاستخدام مع البطارية الي نفذت في ذا الوقتهل لها حل ولا مشكلة من الجوال نفسه؟
انا مشكلتي جوالي شاريه من السعودية بس طلع تصنيعه إماراتي ويوم اجي ادخل على محفظه سامسونج ما يظهر السعودية ابد ولا حاولت ادخل بطاقة برضه يرفض يضيفها ويوم سويت نفس حلك الي فالاخير اني اضيفها في باس ثم أفعلها في المحفظه برضه رفض وش الحل؟
جربت الي قلته الله يجزاك خير بس باقي مشكلة نفسها استهلاك مب طبيعي كان يقعد معاي بشحن ٨٥ يوم كامل الحين نص يوم ما يكمل لازم اشحنه ويخلص سريع حتى وانا نايم ينقص ٧% مدري ليه