جهازي فيه خصائص مااقدر استخدمها( مثل تغيير الخلفية او شريط الاشعارات...) وفيه بالزاوية جملةSafeMode SysstemUIمع آن كل التطبيقات شغاله، وجربت اعيد تشغيل ماينفعوكل شي بدأ من تحديثOne UI 7ف في احد عنده نفس الجهاز ومعه نفس المشاكل؟وهل وجد حل؟او انها مش...
جهازي اللوحي عالق بالوضع الأمن بعد آخر تحديث، حاولت اعمل إعادة تشغيل لاكن لم ينفع،وبسبب ذلك يوجد خصائص لايمكنني استخدامها بالجهاز.What is the solution?
أُعرب عن استيائي الشديد من تحديث سامسونج الأخير. لقد أدى هذا التحديث إلى تراجع أداء جهازي بشكل ملحوظ. بعض الميزات الأساسية توقفت عن العمل، وأصبحت واجهة المستخدم غير مستقرة. ألاحظ أيضاً ظهور رسالة "Safemode SystemUI" مما يدل على وجود خلل في النظام. أر...