بعد اخر تحديث بدات التطبيقات تقفل وانا شغال عليها تصفح كالفيس بوك والانستجرام وكذالك ايضا خروج الكاميرا من الابكليشن اثناء التقاط الصورة ومسبب ليا مشاكل كتير فالجهاز بعد التحديث الأخير
قفل الابلكيشن أثناء فتحه بدون مقدمات وبدون اسبابقفل الكاميرا اثناء التقاط الصورعدم القدره علي الاستجابه السريعه في فتح الابلكيشن اثناء تشغيل الباقهوغيرهاااااااا كتير لم يتم اكتشافهتم عرض الهاتف علي اوليكس بعد شراءه بشهرين وللاسف ندمت اني تركت آبل...