عندي الجهاز من تقريبا اول مانزل وفيه مشكلة تقريبا من شريته، لما احد يتصل او أدق على احد واحط سبيكر اللي يرد يقول فيه صوت عندك مزعج وبعضهم يقول كأنك في ورشه وانا حرفيا بمكان هادي جدا وش ممكن يكون السبب وهل يمكن اكل المشكلةالشيء الثاني ليش ما اشوف دعم ...
فجأة معد صرت اقدر اترجم صفحات او الكلام اللي موجود مثلا في قوقل مو خلال الترجمة الفورية جهازي 20 note ultraلما احط ترجمة ما تشتغل عندي اليوم طلعت عندي المشكلة سويت إعادة تشغيل ونفس الشيء للأسف