Nourh
Active Level 1
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
09-15-2024 08:22 AM in
جالاكسى نوت
عندي الجهاز من تقريبا اول مانزل وفيه مشكلة تقريبا من شريته، لما احد يتصل او أدق على احد واحط سبيكر اللي يرد يقول فيه صوت عندك مزعج وبعضهم يقول كأنك في ورشه وانا حرفيا بمكان هادي جدا وش ممكن يكون السبب وهل يمكن اكل المشكلة
الشيء الثاني ليش ما اشوف دعم لجهاز Note20 Ultra 9 حتى بالمواقع أو إذا بطلب شيء مع العلم انه يعتبر للحين اصدار متقدم وفيه حقه بالدفع
0 Comments