adel47
Active Level 3

User Statistics

  • 18 Likes
  • 0 Solutions

User Activity

ليه كل ما أسجل شاشة واحط اصوات الوسائط يطلع المقطع الي سجلتة بدون صوت ؟ .. قبل كان يطلع صوت
اذا عندي جوال a51 وشحنته بوصلة s8 يأثر على البطارية وآداء الجوال؟
ليش كل ما أدخل قوقل يطلعني ويقول لايستجيبماطلعتلي هالمشكلة الا هالحين ؟؟ابي الحل بارك الله فينا وفيكم
ليش جوالي يحط لنفسة وضع اهتزاز وبعدها ب شوي يحط وضع عام؟ ارجو الحل
ليش اذا كنت منسدح بالجهه اليسرى او اليمنى بوضعية النوموأنزل شريط الحاله الجوال يقلب شاشته؟قبل ما كان كذا وش الحل؟