1- ما هي طريقة حل مشكلة الشبكة لأنها ضعيفة جدا ؟2- هل يمكن التحديث الجديد واجهة ui 8.5 يتاح بالسوفت وير تسجيل المكالمات لأنها ضرورة ملحة ؟3- لو غيرت رمز الدولة لـ EGY عن طريق csc هل تنمسح جميع بيانات الهاتفوشكرا
عندما اردت نقل جهات الاتصال من خلال ميزة النقل على الهاتف يوجد خطأ مطبعي عند صياغة كلمةتصدير والمفروض ان تكون استيراد وليس تصدير مما سبب لي حيرة وارباك في نقل جهات الاتصال فأرجو تعديل الكلمة في التحديث القادم وشكرا
بارك الله فيك عملت كل اللي شرحته حضرتك الآن ولكن هاتف سامسونج A16 وحسب مواصفاته على يوتيوب الشبكة فيه ضعيفة من مكان لآخر رغم اني كنت امتلك جهاز اندرويد من نوع tecno وغيره من الهواتف شبكته ممتازة بجميع الأماكن يعني مثلا اذا كنت اشاهد فيديو يكون شغال ح...