السلام عليكمعندي التطبيق الخاص بالعمل تم اضافته الى قوقل بلايوبعد تحميله على جوالي " نوت 22 الترا " يظهر لي ان الاشعارات محظورة ، ولا استطيع تفعيلهامع العلم اني حملت التطبيق على جوال آخر والاشعارات مفعلة وشغالة ، لا اعلم ما السبب ؟!
ايه سجلت دخول واستعملته وكل شيء تمام المشكلة فقط بالاشعارات ، فيه موظف ثاني عنده نفس المشكلةانا مستغرب اني لما ادخل لصفحة اشعارات التطبيقات ما احصله مع التطبيقات !!
انا محمل التطبيق عن طريق المتجر................ما اقدر اعطيه الصلاحية مقفل الخيار................جرب تدخل الضبط - الحماية والخصوصية - الخصوصية - مدير الأذونات - الإشعارات - دور على التطبيق - وأعطه الصلاحياتلو ادخل لهذي القائمة ما احصله