عندي مشكله فشل الكاميرا بالجوال و الصيانه حق سامسونج مو عارفين يتعاملو معها الجوال راح الصيانه مرتين و نفس المشكله تتكرر احد يعرف حل اسويه ؟الجوال لازال بالضمان
مشكورين الجميع علي الرد و السعي للافادةوالله انحلت المشكله بعد ما سويت ايقاف و تشغيل لكنترول Camera access و بعدها لبرنامج الكاميرا سويت ايقاف اجباري و من ثم مسحت الكاش و البيانات و اشتغلت الكاميرامشكورين و ان شاء الله ما تخرب ثاني و الحل يكون مفيد ل...