Original topic:

مشكله بجوال s24 ultra

(Topic created on: 05-04-2026 12:17 AM)
188 Views
AhmedHadidy
Beginner Level 4
Options
جالاكسى S

image

عندي مشكله فشل الكاميرا بالجوال و الصيانه حق سامسونج مو عارفين يتعاملو معها الجوال راح الصيانه مرتين و نفس المشكله تتكرر احد يعرف حل اسويه ؟
الجوال لازال بالضمان 
4 Comments
Scarfacec7
Active Level 3
جالاكسى S
والله انصحك تسوي عدة خطوات جرب احذف الكاش حق تطبيق الكاميرا او فرمت الجوال لعل يكون ف يتطبيق يتداخل مع الكاميرا او برنامج خبيث ولو مانفعت الطريقة للروح لمركز الصيانة وقلهم المشكلة هارد وير مو سوفتوير ولو ماحلوها لك اطلب تقرير فني بالمشكلة وروح وزارة التجارة وصعد الموضوع
Rakankoona
Active Level 7
جالاكسى S
انصحك بطريقتين
1_ فورمات عادي
2- فورمات تنظيف عن طريق الكمبيوتر بتطبيق smart switch نزله في الكمبيوتر واختار ( إعادة تثبيت النظام ) هذي الطريقة بتحذف النظام وتنزله مره اخرى وتثبته

اذا مانفعت الطريقتين رجعه للضمان
مشاكس77
Active Level 4
جالاكسى S
ا ذ ا لم يسقط الجوال فالمشكله برمجه يمكن من التحديث او تعارضت معى تطبيقات اخرى مثل السناب او انستا جرب ادخل الكود *#06*#
يطلع لك شاشه بيضاء اختار اختبار الكيمره اذا اشتغلت فمشكلتك برمجه. تواصل معي وابشر
AhmedHadidy
Beginner Level 4
جالاكسى S
مشكورين الجميع علي الرد و السعي للافادة
والله انحلت المشكله بعد ما سويت ايقاف و تشغيل لكنترول Camera access و بعدها لبرنامج الكاميرا سويت ايقاف اجباري و من ثم مسحت الكاش و البيانات و اشتغلت الكاميرا

مشكورين و ان شاء الله ما تخرب ثاني و الحل يكون مفيد للي يعاني نفس المشكله 1777896587737.jpg
0 Likes