اي والله من اول ما اشتريت الموبايل هيك كمان موبايلي A30S وحتى جرب عالوضع الليلي خفف السطوع ع الآخر وخليك بمكان عتمة بجوز تطلعلك بقعة سودة ع الزاوية اليمين من فوق ولا تحاول تبعت للشركة لأنو ما استفدت شي قالولي اعمل ضبط مصنع واذا ما انحلت المشكلة راجع ...