اشتريت جهاز جالكسي s 20 بلص لكن الكاميراسيئة في التصوير والتقريب ما يوضح كان عندي جهاز سامسونج ايدج ٦ تصويره افضل من هذا ب بكثير ما ادري هل احد يعاني من كاميرا التصوير مثلي علما انني اجيد احتراف التصوير
شكرا على الرد لكن أنا محدث آخر تحديث البعيد على الزوم ٢٠ او ٣٠ ما يوضح بنقاوة يعني زوم ماله داعي والله افكر ادور جهاز شركة أخرى غير سامسونج مدحوا الجهاز وأنا عن نفسي لست راضي عما قالوا عنه والكلام ايضا موجه للشركة تشوف لنا حل