الغريب يابو سطام ان الناس قاعدة تاخذ المعلومات من صفحات ومسربين والشركة مالها حس ولا في متحدث ولا فريق اعلامي يتواصل مع الجمهور وهذا برايي فشل كبير اكبر من فشل التحديث.
بس والله لو جاك التحديث وفيه مشاكل و سخونة بطارية ان تكرهه .سمعت ان الشركة استغنت عن كثير من فريق التطوير عشان كذا صار معاهم فوضى فترة وتعدي ويجي ان شاء الله