User Activity

هل تنصحوني أحدث إلى one ui 8 ؟
أواجه مشكلة، في حين يوصلني إشعار يكون شكله، كذا و قبل كان شكله يكون في الشاشه و يروح فاء اتمنى أحد يساعدني كيف أرجعه للشكل القديم وشكرا
أواجه مشكلة، وهي حين أخذ لقطة شاشة مثلا. دردشو، في الواتساب، أو صورة بروفايل. هاتفي يرفض اني آخذ هذي الصورة، وأريد. أن أعرف المشكلة. هل هو في الإعدادات؟ أو لا؟ لأن هذه المشكلة مزعجة جدا، وأحس أن تصوير الشاشة ليس له فائدة