من خلال مسيرتي مع سامسونج وخصوصة في الهواتف فكانت اول تجربة لي في نوت ٣ واس ٤ و اس ٨ بالاس فقد تم تطوير الهواتف بشكل كبير وملحوض من حيث المتانة وسلاسة النظام وايضا قوة المعالج وخصوصا في اس٢١ التر حيث يحتوي على معالج جبار وذاكره عشوائية برام ١٦ قيقا و...
انا من محبين هواتف جلاكسي ولا استخدم غيره من الهواتف انا الان امتلك جالكسي اس ٢١ الترا البلاتيني بذاكرة ٥١٢ وهو ممتاز جدا ورام ١٦ قيقا انة حق جبار شكرا سامسونج وهذة صورة لابني الصغير قمت بالاتقاطها له بهذا الهاتف الرئع مع سائقي ومحبي الدراجات النارية...