سلام عليكملدي مشكله في هاتف نوت ١٠ بلس يطلع اشعارانخفاض /تلف اداء البطاريهفي احد منكم واجه هالمشكلةواين يتم إصلاحها او استبدالهاالجهاز صار له معي سنتين او ثلاث
سلام عليكم بعد اخر تحديث ظهرت مشكله بالجهاز وقت افتح من جهازي لجهاز اخر الواي فاي الشبكه ماتطلع للجهاز اخر ولو ظهرت اسوي اتصال بالشبكه يطلع خطا في المصداقيه غيرت الباسوردونفس المشكله مازالت مستمره اللي يعرف حل يفيدني