انا لم اقول انهم طالبوا بالربط مع قوقل درايفولكنهم طالبوا بذلك مع ون درايفثما ستجدهم بعد أن تنتهي عدد القيقا سنضطر لشراء سعة تخزين جديده.في ون درايف.لذلك وبما انيكما اسلفت عندي ١١٥ قيقا في قوقل درايفاريد ان استخدمها واستغلهابدلا من ون درايفوشكرا جزيل...