faris8
Beginner Level 2

User Statistics

  • 0 Likes
  • 0 Solutions

User Activity

النوت ٨ .. عند وصول نسبة البطارية الى ١٥ بالميه .. يكون الاستهلاك عالي جدا لدرجة بدقيقه تقريبا تطير نسبتين وعلما ان الدقه HD و واي فاي مشغل والمزامنه والمجلد الامن فقط الباقي طافي ..ولو جربت اسوي اعادة تشغيل الجهاز يطفي ولا يعيد تشغيل يعطيني 0 بالميه...