النوت ٨ .. عند وصول نسبة البطارية الى ١٥ بالميه .. يكون الاستهلاك عالي جدا لدرجة بدقيقه تقريبا تطير نسبتين وعلما ان الدقه HD و واي فاي مشغل والمزامنه والمجلد الامن فقط الباقي طافي ..ولو جربت اسوي اعادة تشغيل الجهاز يطفي ولا يعيد تشغيل يعطيني 0 بالميه...
الجهاز توه جديد وطلبه مسبق عطه فتره يمكن مع تحديثات تضبط اموره ( اساسا ليش تشريه ومع الا١٠ بلس مافي فرق مره كبير ويستاهل الترقيه اذا اساسا القلم ما يهمك ولا تستعمله بشكل يومي)
شف هو تمام من ١٠٠ الى ١٦ بالميه قل وضعه طبيعي اذا وصل ١٥ بالميه يبدا استهلاك كبير جداا يعني كنت استعمل واتساب فقط وHD ومع ذلك زي ما قلت فوق بدقيقه تقريبا وشي استهلك نسبتين