ياسامسونج الجهاز افشل جهاز نوت ٢٠ الترا عندي نفس مشكلة الاخ /لأني استخدمت نوت ٨ ونوت١٠ والان نوت ٢٠ الترا ولكن بصراحه الاسوء ولكل من حولي يواجهون نفس المشكله لذلك الجهاز سئ جدا جدا جدا ياقهري ع الفلوس اللي دفعتها فيه والصيانه اسبوعين او شهر وفي الاخي...
انا عندي نفس المشكله الى الان كيف الحل الشبكه تروح وترجع ولكن لابد من اعادة التشغيل او وضع الطيران واعادته وبصراحه وجهاز فاشل جدا جدا وديته الضمان ورجع ونفس المشكله لازالت موجوده