ههههههههه اني هم نويت وكلت ابدله بدون فرق وحتى واحد من ربعي حضر لي شاومي mi 9 بس بعدين تراجعت لان شاشته صغيره..منتظر يصل الهونور x9 pro اني من محبي هذا الجهاز + فئة النوت ..لكن هالنوت كرهني
والله ياخويا اني عكسك .. مرااات قليله تشتغل عدل.. تخيل حتى اني قمت بالغاء تفعيل كثير من التطبيقات وعلاوة على ذلاك سويت ايقتف اجباري حتى للفيس بوك وماسنجر لكن من دون فائده.
لا اخوي اني بس على سيرفر اوربا العب.لكن اعتقد انه معالج الاكسينوس ماينطي اداء مثل السناب دراغون. لان كان عندي قبل هذا miezu معالج سناب دراغون ٨٤٥ اشغل فول وابد ما كان يقطع.