cancel
Showing results for 
Search instead for 
Did you mean: 
المسافة
Active Level 5

User Statistics

  • 321 Likes
  • 1 Solutions

User Activity

أين نسخة البيتا الخاصة بـ One UI  5.0  بمعمارية أندرويد 13  لمنطقة الشرق الأوسط لهواتف galaxy s22 ultra ؟ دائما نحن في مقدمة المشترين لجديد شركة سامسونج، وآخر من يحصل على المستجدات مقارنة بأسواق كوريا وأمريكا وألمانيا والهند.. صح الكلام يا سامسونج؟!!...
لنأمل أن يكون تحديث one ui 4.0 لسلسة هواتف galaxy s20، موجودا أثناء الاحتفال برأس السنة الميلادية..يمكن، ولعل وعسى تنفك العقدة.. 
يا جماعة سامسونج :galaxy s20 fd حصل على تحديث الأمان لشهر ديسمبر في فنلندا..ونحن هنا في منطقة الشرق الأوسط والخليج لا حصلنا على تحديث الأمان لشهر ديسمبر ولا على تحديث one ui 4.0 لهاتف galaxy s20 ultra 5G ...المثل يقول : اللي يشوفك بعين شوفه بثنتين.. 
في الواقع، شئنا أو أبينا.. ليس هناك أفضل من أبل في تقديمها خدمة التحديثات الشهرية والبيتا لهواتفها وأجهزتها..كل شركات الهواتف، إما مزاجية أو لا تفي بوعود خدمات ما بعد البيع..والدليل.. اقتربنا من منتصف شهر 12، وعلى الرغم من أن الاخبار تتحدث عن انطلاق ...
في كل مرة افتح ايقونة التحديث، ارى ان هناك تحديث لكنه يختفي سريعا..ثم ان one ui 4.0 على ما يبدو أنه يعاني الأمرّين كي يصل إلينا بنسخة البيتا في منطقة الخليج، بخاصة أنه مسموح تماما في الهند مثلا، بحسب ما نراه مع اليوتيوبر من هناك..!! لا نعلم سبب ذلك، ...