badr9
Active Level 1

User Statistics

  • 10 Likes
  • 0 Solutions

User Activity

السلام عليكمسامسونج باي جدا اتأخر عندنا في السعودية وشايف اغلب الناس في تويتر متفاعلين بشكل يومي بالسؤال عن متى موعد الخدمة في السعودية خاصتا ان تطبيق مدى فيه مشاكل كثييير يعني دايما تنحذف البطايق او ماتتم عملية الدفع اكررها بالايفون تندفع غير ان الي...
السلام عليكمطبعا الاغلب شاف كيف بيكون السامسونج ديكس على النوت ٢٠ الترا تقدر تشغله وايرلس، هل بتوصل هاذي الميزة لجهاز النوت ٩او لا الي يعرف ياريت يقول لناوشكراً
Following