rawym
Active Level 1

User Statistics

  • 1 Likes
  • 0 Solutions

User Activity

عندي مشكله مع الجوال يطفي بروحه ومايرجع يشتغل لازم اشغلهواحيانا لازم احطه في الشاحن حتى يشتغل المشكله من يومين
السلام عليكم جهازي زد فليب ٣كنت اكلم وصار الاتصال يقطع وعقب فصل وطارت الشبكه طفيته وشغلته ومارجع الارسال ابدا حطيت الشريحه في جهاز ثاني شغاله ترسل وتستقبل ارجعها الجهاز توقف شركة stcلما حطيت شريحة موبايلي بالجوال اشتغلت عادي كيف اضبطه