ههذا التحديث اصبح يستهلك الكثير من البطارية في حالة النوم مع استخدام ضبط good night mode ...و الاستهلاك صار حوالي ٣٢ في المية بعد ان كان لا يزيد عن ٦ في المية .
الحل كان حفظ التطبيقات و غيرها في سامسونج كلاود و بعد ذلك عملfactory resetللساعةو ده حل المشكلة و اصبح الاستهلاك وقتاستخدامGood nightأفضل من الاول باستهلاك بطارية٣ في الميهقبل التحديث كان ٦ في الميهو وقت المشكلة كان وصل ٣٢ في الميه