انا ضبطت معي الان الطريقتين على جوالينالفولد ٦ حذفت تطبيقات واليت من خلال متجر قوقل واعدت تشغيل الجوال ورجعت لمتجر جالاكسي وحصلت التحديثات وبعدها بحثت وحصلت التطبيقونفس الطريقة عملتها بجوال سامسونج ايه ٧٣ وضبطتوالجوال الثالث اس ٢٣ الترا ما نفعت الط...
I tried 2 eSIMs from different operators and getting the same error all the time.Dear SAMSUNG, I am struggling to activate my eSIMs please solve this issue
معي سمارت تاق ١ وتاق ٢ اشوفهم كويسين حتى الان وحسب الاعدادات تجيني تنبيهات اذا بعدت عنهم في خلال دقائقولاحظت تاق ٢ بعض جوالات سامسونج تختفي فيها بعض المميزات مثلا معي اس ٢٥ الترا واقدر اضغط على التطبيق تفعيل الرنين او التنبيه الصوتي بالتاق ٢ ولكن اشت...
نفس المشكلة معيالراوتر جديد اللي معي ويدعم واي فاي ٧ ومكتوب عليه ومن اعداداته لتفعيله حصلتMLOوهو مخصص للواي فاي ٧ولكن للاسف يظهر لي على الاس ٢٥ الترا6Eواحتمال المشكلة سوفتوير من سامسونج حسب البلد اللي انت فيه