مرحبا إمبراطورية سامسونج العظمىفخور بكوني احد عملائكم الدائمينمتى سيتم إطلاق الأوامر الصوتية لمساعدكم bixby ؟وهل ستكون اللغة العربية مدعومه في الأوامر الصوتيه كما فعلت شركة ابل ؟رجاء ادعموا الاوامر الصوتية باللغة العربية فقد مللنا من انتظار دعمها !...