يخوان احد لاحظ زيادة في استهلاك البطارية بعد نزول تحدي One Ui 6.1 ?الشحن كامل كان يقعد معي من 9-10 ساعاتالان الشحن الكامل ما يقعد غير 6-7 ساعاتاحد يعرف السبب ..؟واذا في حل لهالمشكلة ياريت تفيدوني وشكرا.
لا صديقي لزقات البرايفسي اذا بدك تركبها البصمه رح تبطل تشتغل أو تصير لما تكبس ع البصمه ما يجاوب لانها تجي جلدف الكريستال افضل بكثير عن تجربة مركبها لتلفوني