ليش وقت اضع هاتفي في الشاحن واقوم بفتح هاتفي البصمة لا تستجيب من اول مرة ولا بيفتح العاتف حتى اسحبه من الشحن ويعب التمرير بالشاشة تصبح الشاشة ثقيلة نوع ما
وعليكم السلام اخي فوت على الاعدادات وبعدين دخول على التطبيقات واختر تطبيق فيس بوك واعمل مسح بيانات وارجع ادخل على التطبيق وضيف حساب ان شاء الله بيشتغل اذا عجبك الحل اضغط على الثلاث نقاط في الاغلى وضع قبلت الحل