كيف استخدم كاميرا جلاجسي اس 8 بدقه 12 ميجا بيكسل مع (16:9) وليس (4:3)لان عند استخدام (16:9) تكون دقه الكاميرا 9.1 ميجا بيكسل وليس 12 ميجا بيكسلملحوظه عن الفرق بين (16:9) و (4:3)(4:3) يكون التصوير ليس في شاشه كامله ولكن بدقه 9.1 ميجا بيكسل (16:9) يكون...