السلام عليكمانا جوالي جالكسي ٩ السنه اللي فاتت اشتريته ومحافظة عليه واشحنه بشاحن الاصليفجأه صار من لما يوصل 15% يقفلمع العلم انه جوالي مافي برامج كثير تثقلومو عارف هذي المشكله كل ماشتريت جالكسي مشكلتي مع البطاريه 臘♀️
انا في بعض الشياء المهمه ومن ضمنها فتح الجهاز ضابطته بالبصمه بس صارت حساسيه في يدي وعالجتها بس للحين جهازي مو قادر يتعرف على بصمتي...في طريقه احدث فيها بصمتي ؟؟ وجزاكم الله خيرا ♡
له شهر تقريبا ....لا ماطاح بمويه او شي فجأه كذا مع اني احاول ماخلي في برامج كثيره بالجوال ...وقبل كان عندي جالكسي ٧ وكان في نفس المشكله سنتين وخربت 臘♀️البطاريه فاخاف ذا يخرب كمان