Resolved! Solved

Original topic:

تابلتات الاندرويد (سامسونج)

(Topic created on: 12-15-2021 04:18 PM)
79 Views
yazeed_
Active Level 4
Options
اخرى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

مساكم الله بالخير ياشباب 

هل تشوفون انه لتابلتات الاندرويد او سامسونج خصوصا لها مستقبل او حاليا تنصحون احد يشتريها تزامنا مع اعلان قوقل عن Android 12L 

ولا تشوفوه الايباد متفوق من هذي الناحية 

مع العلم ان أسعار تابلتات الاندرويد ارخص وبمراحل

وش رايكم؟!
12 Comments
yazeed_
Active Level 4
اخرى
يب يب خصوصا لاحظت في الفترة الاخيرة اهتمام سامسونج بالتابلت وصارو زي ماتقول زي اللي مسوين له واجهة شبه خاصة مع الفولد ف هذا شيء كويس، وانا الحين لسه بتحرى تاب اس ٨ ووقتها وخير ونشوف وش الافضل
0 Likes
Solution
baron16
Active Level 7
اخرى
شوف يا أخوي أنا كنت مقتنع ان مافيه أي لوحي يتفوق على الآيباد..فقررت أشترية والقلم الي تبعه وكـمستخدم للإندرويد وتحديدا نوت 10 بعد ما جربت القلم حق الايباد حسيت اني استخدم جهاز غبي القلم ما له فائدة غير يشخبط ويترجع الممحاه او ترجع القلم الاخير ..وبعد ما اقدر اسحب الشاشة بالقلم لازم بالاصبع والتطبيقات اغلبها بفلوس وما يرتبط بالهاتف تعاني في الإستخدام وبعد تجربة لمدة 4 ايام قررت اني ارجعه الجهاز ما يستاهل وخصوصا القلم غبي جدا
فاشتريت بداله تاب اس 6 القلم ملغم مميزات وفوق هذا يجي معه ومن غير التوافق بين جهازي واللوحي واحيانا استخدم قلم النوت والعكس عندي كامل الحرية . وبالاخير افرحتني بخبر اندرويد 12L توي ادري عنه تعرف الأجهزة التي راح تدعمة؟!
yazeed_
Active Level 4
اخرى
مشكور اخوي على اثرائنا بتجربتك القيمة وبالنسبة للاجهزة اللي راح تدعمه للحين مافيه شيء رسمي بس غالبا سامسونج حتنزله لاجهزة الفولد وكمان اتوقع للتابلتات لقيت في موقع أجهزة بس مدري هي ولا لا. ومنها جهازك وغالبا حسب المتوقع في ٢٠٢٢ بينزل على الاجهزة بشكل رسمي Screenshot_20211215-201245_Samsung Internet_31785_1639588396.jpg