Original topic:

طلب بسيط 🌹

(Topic created on: 07-28-2020 02:45 AM)
246 Views
〆almutairi〆
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
بختصر الموضوع ع طول 

اول شي لازم الكل يكون مطلع بشكل كامل ع الموسوعه قبل البحث عن اجابه فالحلول مقدمه لمحاولة معرفة جميع المشاكل وحصرها في موضوع يستفيد منها الكل سواء خبير او جديد في المنتدى او تم البحث بقوقل 👍

النقطه الثانيه لابد احنا كمجتمع نكون واعين شوي شفت الحل صحيح خصوصا لاصحاب المشاكل شفت الحل صحيح مايضرك لو حطيت حل صحيح وعلقت من ردودك الجميله وكتبت بارك الله فيك الحل صحيح ونفع معي > عشان تسمح لي اني انزلها بالموسوعه ليستفيد غيرك 😊

الشي الثاني فيما يخص صاحب الحل اذا جات مشكله وحليتها وماشفتها بالموسوعه من حقك تكلمني اضيفها ربما مانتبهت للمنشور من أساسه فلا تحسب اني متجاهلك لا والله تهمني كل الإجابات والحلول الصحيحه حتى يكون الكل ملم بكل مشكله تواجهه ويقدر يتصرف طالما محصوره اغلب المشاكل في منشور واحد 

كل اللي عليك تسويه ادخل الموسوعه علق برابط المنشور اللي تم حله  وانا انزله ع طول 🌹

قدرت الحق ع تقريبا 34 مشكله مع حلها والغالب هي اللي تتكرر 

الخلاصه 

لابد يجي يوم وارحل وتبقى الموسوعه مرجع لكل شخص وذكرى طيبه لمن بقي يدعي لنا بظهر الغيب 💙

واسأل الله ان يجعلها صدقه عني وعنكم جميعا وجزاكم الله خير

الموسوعه

13 Comments
Metho
Active Level 5
إرشادات المجتمع
الله يعطيك العافية يابطل،
قبل اسبوعين تواصلت مع الدعم الفني بخصوص الحلول اللي قدمتها وبنفس الوقت مايطلع عندي بالبروفايل الا حل واحد!!
وطلبوا مني حسابي وشافوا المشاركات والردود وانصدموا بحسب كلامهم 😄

وقالوا بنحاول نشوف حل للمشكلة، وانا ارى الحل اما تثقيف الاعضاء او تذكيرهم مثلا وضع علامة واضحة عند كل رد بحيث يسهل على صاحب المشكلة اختيار الحل المناسب.

وشكرا على الموسوعة 🌷
إرشادات المجتمع
زي ماقلت التثقيف مهم 🌹
وخذ بالحسبان كثير منشورات سبق وتم حلها باقرار صاحب المشكله ولكن بدون وضع (حل) وهذا يسبب مشكله في البحث خصوصا بعض الأعضاء يلقى المنشور بس مايلقى ع المنشور علامة الصح ويتجاهله باعتقاده مافيه حل للمشكله

وهذا السبب اننا حريصين ع وضع الحل للحل الصحيح لأي شخص يبحث ومو شرط من أعضاء المنتدى حتى اللي يبحث بقوقل 👍

شاكر ومقدر لك حرصك
Stronghold07
Active Level 6
إرشادات المجتمع
الله يوفقك ويسعدك ويرزقك على كل ماتقدمه ويجعلها في موازين حسناتك يارب ...
....

اقل ما يمكن تقديمه لك هو الاهتمام و الالتزام
إرشادات المجتمع
🌹
Stronghold07
Active Level 6
إرشادات المجتمع
المشاهدين بصمت مشاركتك بتعليق او اعجاب او وضع اشارة مرجعية ..
فائدة للجميع تؤجر عليه
alhujaili
Active Level 5
إرشادات المجتمع
يعطيك العافية
جهد تشكر عليه
وان شاء الله الفايدة تكون للجميع
عواجي
Expert Level 1
إرشادات المجتمع
الله يوفقك ويسعدك ويبشرك بالجنة على كل الي سويته هنا
حتى كلمة شكرا قليله ف حقك

..... ..........
جزاك الله خيرا ....♥️♥️♥️♥️

0 Likes
AHMED225
Expert Level 4
إرشادات المجتمع
بارك الله فيك
رشاد٠
Expert Level 1
إرشادات المجتمع
يعطيك العافية اخوي المطيري ومجهود تشكر عليه ، ونسيت ان تنبه الجميع بوضع اشارة مرجعيه للموسوعة حتى يتم الرجوع لها في اي وقت